المنصة

باستخدام مجموعة عديدة من المناهج المختلفة، فقد تم تصميم منصة ألف لتشجيع الطلاب على التعليم الذاتي، وتحسين مكتسبات ما وراء المعرفة، مما يؤدي إلى مزيد من الإبداع واكتساب المهارات لحل المشكلات بشكل أفضل مع مرور الوقت.

ومع استخدام نظام مبتكر يتضمن تكنولوجيا خاصة، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي. ومع استخدام نظام مبتكر يتضمن تكنولوجيا خاصة، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي (AI) والتفاعل بين الحاسوب البشري (HCI)، فإن منصة ألف للتعليم تتيح للطلاب التعلم على حسب سرعة استيعاب كل منهم على حده، ومشاركة فضولهم والتفاعل معهم كأفراد وليس كمجموعة من الناس ينتمون إلى صف معين.

بفضل المنصة الذكية لسنا مجبرين على طرح الكثير من الافتراضات حول ما يعرفه الطالب، او ما يحتاج إلى معرفته، أو ما يتوجب تعليمه فيما بعد. ولكن بدلا من ذلك نقوم بمعالجة كمية ضخمة من البيانات التي تم جمعها من قبل خوارزمية التعلم الآلية، بالإضافة إلى نتائج الاختبارات المباشرة اثناء كل درس، لتعيين "مسار" التعليم الخاص لكل طالب على حدة.


يقوم هذا النظام بالانتهاء من معظم العمل المطلوب وبصوره يومية مما يوفر الوقت المهم واللازم للمعلمين، للقيام بأفضل ما يمكن للعملية التعليمية، حيث يقوم النظام بمعالجة البيانات المدخلة ويجعلها في متناول اليد لتكون فعالة ومناسبة للاحتياجات التعليمية لكل طالب، وفي نفس الوقت يقوم بتحفيز العصف الذهني والتغذية الراجعة، الاستيعاب العقلي، والإثراء المعرفي